ا
-
الآداء
تطوير أداء أخصائي مکتبات الأزهر الشريف في مصر علي ضوء الثقافة التنظيمية: دراسة ميدانية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 16-53]
-
الآراء التربوية
الآراء التربوية عند أمين الخولى وکيفية الإفادة منها فى المؤسسات التعليمية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 153-206]
-
التحول الرقمي
التحول الرقمي في التعليم الجامعي: مفهومه وأهدافه وآلياته [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 54-77]
-
التعليم الجامعي
التحول الرقمي في التعليم الجامعي: مفهومه وأهدافه وآلياته [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 54-77]
-
التعليم الرقمي
التحول الرقمي في التعليم الجامعي: مفهومه وأهدافه وآلياته [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 54-77]
-
التمکين الإداري
متطلبات التمکين الإداري لمديري المدارس الثانوية الحکومية بالکويت في ضوء إدارة التميز [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 207-260]
-
الثقافة التنظيمية
تطوير أداء أخصائي مکتبات الأزهر الشريف في مصر علي ضوء الثقافة التنظيمية: دراسة ميدانية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 16-53]
-
الدمج
" تطوير الممارسات المهنية لتربية المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمؤسسات رياض الأطفال في ضوء متطلبات الدمج" [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 109-152]
-
القيادات المدرسية
" تنمية أداء القيادات المدرسية بالمدارس المتوسطة بالکويت في ضوء القيادة التحويلية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 261-329]
-
القيادة التحويلية
" تنمية أداء القيادات المدرسية بالمدارس المتوسطة بالکويت في ضوء القيادة التحويلية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 261-329]
-
الکويت
متطلبات التمکين الإداري لمديري المدارس الثانوية الحکومية بالکويت في ضوء إدارة التميز [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 207-260]
-
المدارس المتوسطة
" تنمية أداء القيادات المدرسية بالمدارس المتوسطة بالکويت في ضوء القيادة التحويلية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 261-329]
-
المعاهد الأزهرية
تطوير أداء أخصائي مکتبات الأزهر الشريف في مصر علي ضوء الثقافة التنظيمية: دراسة ميدانية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 16-53]
-
الممارسات
" تطوير الممارسات المهنية لتربية المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمؤسسات رياض الأطفال في ضوء متطلبات الدمج" [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 109-152]
-
المهنية
" تطوير الممارسات المهنية لتربية المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمؤسسات رياض الأطفال في ضوء متطلبات الدمج" [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 109-152]
-
المؤسسات التعليمية
الآراء التربوية عند أمين الخولى وکيفية الإفادة منها فى المؤسسات التعليمية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 153-206]
د
-
دميک
تطبيق منهجية سيجما ستة فى العملية التعليمية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 78-108]
س
-
ستة
تطبيق منهجية سيجما ستة فى العملية التعليمية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 78-108]
-
سيجما
تطبيق منهجية سيجما ستة فى العملية التعليمية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 78-108]
م
-
متطلبات
" تطوير الممارسات المهنية لتربية المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمؤسسات رياض الأطفال في ضوء متطلبات الدمج" [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 109-152]
-
مديري المدارس الثانوية الحکومية ـ إدارة التميز
متطلبات التمکين الإداري لمديري المدارس الثانوية الحکومية بالکويت في ضوء إدارة التميز [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 207-260]
ن
-
نموذج
تطبيق منهجية سيجما ستة فى العملية التعليمية [المجلد 50، العدد 50، 2022، الصفحة 78-108]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند